Friday 12 January 2018

التدريب والتطوير - استراتيجية نموذج


كيفية تطوير استراتيجية التدريب غالبا ما يتم قياس التدريب ونجاحه في المنظمة من خلال عدد الدورات التدريبية المقدمة وعدد الأشخاص في المقاعد. ويمثل هذا بشكل غير كاف قيمة التدريب في المنظمة. يحتاج التدريب إلى التركيز على تحسين الأداء الحالي في المنظمة، فضلا عن ضمان وجود مجموعات المهارات بين الموظفين للكفاءات المستقبلية المطلوبة من قبل المنظمة. وفيما يلي عرض توضيحي لجميع مجالات المحتوى التي تناولتها هذه المقالة من أجل الإجابة على السؤال المتعلق بكيفية بناء مشروع تنظيمي وتطويري. ما هي استراتيجية التدريب استراتيجية التدريب هي للتدريب والتطوير في منظمة تتطلب التنفيذ لتحقيق النجاح. وهو مخطط يحتاج إلى دعم الاستفادة المثلى من رأس مال الموارد البشرية في المنظمة. ومن الضروري أن تتماشى استراتيجية التدريب مع استراتيجية المنظمة وتمكن رؤيتها من تحقيقها. لماذا لديك استراتيجية التدريب يمكن طرح العديد من النقاط لصالح لماذا كنت في حاجة الى خطة التدريب. الأكثر إقناعا على الرغم من تقع في نتائج دراسة حديثة من 3000 شركة قام به الباحثون في جامعة بنسلفانيا. ووجدوا أن 10 من العائدات - تنفق على تحسينات رأس المال، وتعزز الإنتاجية بنسبة 3،9 تنفق على تنمية رأس المال البشري، وزيادة الإنتاجية بنسبة 8،5 ما هي المكونات كيف يتم إنشاؤها استراتيجية مصممة ولكن لم تنفذ لا قيمة لها من أجل تحقيق حول أفضل النتائج لاستراتيجية التدريب، والمنتجات التسويقية أو الخدمات تحتاج إلى أن يتم تسويقها والترويج لها من خلال التلاعب بما يلي: الحفاظ على التدريب المتطورة والمستقبلية مركزة. تأكد من أن هناك نقل عملي للتعلم. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك كيف أنت ذاهب للفوز في الفترة المقبلة ثاتس السؤال الرئيسي وراء وضع استراتيجية. للفوز في أي شيء جدير بالاهتمام، كنت في حاجة الى خطة اللعبة. الفرق الرياضية المهنية تعرف هذا، وهذه الفكرة تنطبق على المؤسسة الخاصة بك، قسم الخاص بك، فريقك 8211 وحتى لنفسك كفرد. أن تكون ناجحة يعني معرفة كيفية استخدام موهبتك والموارد إلى أفضل ميزة، وصعبة جدا للفوز إذا لم يكن لديك هذه الخطة اللعبة في المكان. تقدم لك هذه المقالة نهجا شائعا ومنهجيا لتطوير الإستراتيجية. مقاربات الإستراتيجية في شركة هادفة للربح، والتي تعتبر المنافسة والربحية فيها مهمة، ستختلف أهدافك عن أهداف إدارة غير ربحية أو حكومية. وبالمثل، فإن أهداف الإدارة أو الفريق سيكون لها نطاق مختلف عن الأهداف لمؤسستك ككل. على سبيل المثال، وبناء على النطاق والظروف، قد ترغب في وضع استراتيجيات ل: زيادة الربحية. كسب المزيد من حصة السوق. زيادة معدلات الموافقة، أو زيادة رضا العملاء. إكمال مشروع تحت الميزانية. لتحديد استراتيجيتك، يجب أن تفهم تماما العوامل البيئية الداخلية والخارجية التي تؤثر عليك. مع هذا الفهم، يمكنك تحديد مزايا واضحة واستخدامها لتكون ناجحة. من هناك، يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة وتنفيذ استراتيجيتك على نحو فعال. لذلك، إنشاء استراتيجية يتبع عملية من ثلاث مراحل: تحليل السياق الذي كنت تعمل. تحديد الخيارات الاستراتيجية. تقييم واختيار أفضل الخيارات. ننظر جيدا في هذه العملية، ومراجعة بعض الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. المرحلة 1: تحليل السياق والبيئة في هذه المرحلة الأولى، تأكد من أنك تفهم تماما نفسك وبيئتك. قم بما يلي: تحليل مؤسستك أولا، فحص الموارد والمطلوبات والقدرات ونقاط القوة والضعف. تحليل سوت هو أداة عظيمة للكشف عن ما تفعله جيدا وحيث لديك نقاط الضعف، وتوفير أن تستخدمه بدقة. أسهل بكثير لتحقيق أهدافك عندما الاستراتيجية الخاصة بك يستخدم نقاط القوة الخاصة بك دون تعريض نقاط الضعف الخاصة بك. أيضا، والنظر في الكفاءات الأساسية الخاصة بك. هذه تسليط الضوء على نقاط القوة الفريدة الخاصة بك، وتساعدك على التفكير في كيفية يمكنك وضع نفسك بعيدا عن منافسيك. تحليل البيئة الخاصة بك الآن تحتاج إلى فحص بيئة التشغيل الحالية للتنبؤ حيث تتحرك الأمور. هل هناك فرص مثيرة يجب عليك متابعة ما هي السيناريوهات المستقبلية المحتملة في مجال عملك، وكيف سيؤثر ذلك على العمل الذي تقوم به تحليل بيست. حمالون الماس. والحمالون خمس قوى هي نقطة انطلاق كبيرة لتحليل البيئة الخاصة بك. أنها تظهر حيث لديك موقف قوي داخل بيئة أكبر، وحيث قد يكون لديك مشاكل. أثناء الإعداد لإنشاء إستراتيجيتك، تأكد من أنك تعمل بطريقة تتماشى مع التغييرات في بيئة التشغيل، بدلا من العمل ضدها. وغالبا ما تكون هذه العوامل الخارجية خارجة عن نطاق سيطرتك، لذلك إذا اتبعت استراتيجية تتطلب تغيير أحد هذه العناصر، فقد يكون لديك معركة طويلة ومرهقة وغير مربحة أمامك. مصفوفة توس يمكن أن تساعدك مع التحليل الداخلي والخارجي الخاص بك. هذا الإطار يجمع بين كل ما تعلمته في تحليل سوت الخاص بك (توس هو سوت في الاتجاه المعاكس)، ومن ثم تطبيقه على وضع استراتيجية إما أن يزيد من القوة والفرص، أو يقلل من الضعف والتهديدات. تحليل العملاء وأصحاب المصلحة تحدد استراتيجيتكم كيف تكسب، والفوز هو عادة مؤطرة من قبل كيف كنت مرضية لعملائك. يجب على الشركات الربحية إبقاء عملائها والمساهمين سعداء. والحكومات والمنظمات غير الربحية وفرق المشاريع جميعها لديها أصحاب مصلحة آخرون لتلبية احتياجاتهم. ويجب أن تراعي عملية وضع الاستراتيجيات هذه الاحتياجات. تحديد العملاء وأصحاب المصلحة. ما الذي يريده عملاؤك ومن هم أصحاب المصلحة الرئيسيون في نجاحك سوف يساعدك تحليل أصحاب المصلحة على كشف هذه الاحتياجات والأفضليات. أيضا، ننظر في السوق بالتفصيل. الإجابة على الأسئلة الرئيسية مثل كيف يتم تقسيم سوقنا، ما هي المجموعات السكانية الفرعية التي يمكن أن نصل إلى فعالية من حيث التكلفة وما هو المزيج التسويقي الأمثل لدينا تحليل المنافسين في شركة تقليدية الربحية، يجب أن نفهم كيف المنتجات الخاصة بك مقارنة مع المنتجات المنافسين، وماذا منافسيك الكفاءات هي. كم هو سهل، أو صعب، هو لدخول السوق الخاص بك ما هي البدائل للعملاء لديها مقالنا على تحليل أوسب يساعدك على تحديد الطرق التي يمكنك منافسة فعالة. يول أيضا العثور على العديد من الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على فهم المنافسين في مقالنا على الاستخبارات التنافسية. الشركات غير الربحية، فرق والمشاريع الإدارات المنافسين أيضا. مشاريع أخرى وفرق داخل الدائرة تتنافس على المال وغيرها من الموارد. لذلك، يجب أن تثبت أنه يمكنك إضافة قيمة. وتحقيق الأهداف، والمساهمة في نجاح المنظمة. المرحلة 2: تحديد الخيارات الإستراتيجية في المرحلة الأولى، قمت بتطوير فهم لكيفية تناسب مؤسستك أو فريقك في سياق البيئات الداخلية والخارجية. الآن وقتها للتفكير في الأشياء المختلفة التي يمكن القيام به لخلق ميزة واضحة، وتحقيق أهدافك. وفيما يلي بعض الأنشطة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ هذا القرار. العصف الذهني الخيارات استخدام أدوات الإبداع مثل العصف الذهني. عكس العصف الذهني و ستاربورستينغ لاستكشاف المشاريع التي يمكن تشغيلها لتطوير ميزة تنافسية. توجيه العصف الذهني الخاص بك مع الإشارة إلى بيان مهمة المنظمة، ولكن، اعتمادا على دورك في المنظمة، والنظر إلى أي مدى يجب أن تكون مقيدة من قبل هذا. دراسة الفرص والتهديدات حدد تحليل سوت بعض الفرص والتهديدات الرئيسية التي تواجهها. استخدام هذا كنقطة انطلاق، وتبادل الأفكار طرق إضافية لتحقيق أقصى قدر من الفرص الخاصة بك، والتقليل من التهديدات الخاصة بك، أو ربما حتى تحويل التهديدات الخاصة بك إلى الفرص. حل المشاكل يمكن أن يساعد نهج حل المشاكل أيضا في هذه المرحلة. إذا كانت مشكلتك هي أنك لم تحقق أهدافك، اسأل نفسك عن كيفية التأكد من أنك تقوم بذلك. (إذا وجد كل شخص في صناعتك أنه من الصعب التعامل مع مشكلة معينة، فإنك قد تكتسب ميزة تنافسية من خلال التعامل معها). على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في زيادة تقييمات رضا العملاء في صناعة تعاني من ضعف علاقات العملاء، موقف البداية الخاص بك هو الارتياح المنخفض. فكر في سبب ذلك، وخلق خيارات استراتيجية تزيد من الرضى. أدوات مثل تحليل السبب الجذري. 5 ويس. ويمكن أن يعطيك التحقيق التقدير بعض وجهات النظر الجديدة المثيرة للاهتمام حول هذه المشاكل. المرحلة الثالثة: تقييم واختيار الخيارات الاستراتيجية المرحلة النهائية هي تقييم الخيارات الاستراتيجية بالتفصيل، واختيار الخيارات التي تريد متابعة. العثور على هذه المادة مفيدة يمكنك معرفة 134 مهارات استراتيجية أخرى، مثل هذا، من خلال الانضمام إلى نادي أدوات العقل. تقييم الخيارات بحلول هذه المرحلة، ربما كنت قد حددت مجموعة من المشاريع الجيدة التي يمكن تشغيلها. يجب عليك الآن تقييم هذه الخيارات لاختيار أفضل الخيارات الاستراتيجية. النظر في كل خيار كنت قد حددت، ولكن لا تجعل الحكم النهائي حتى الانتهاء من التقييم الخاص بك. ابدأ بتقييم كل خيار في ضوء العوامل السياقية التي حددتها في المرحلة 1. ما الذي يخبرك به عن كل خيار تقنيات مثل تحليل المخاطر. تحليل الفشل وتحليل الآثار وتحليل الأثر يمكن أن تساعدك على اكتشاف العواقب السلبية المحتملة لكل خيار، والتي يمكن أن يكون من السهل جدا أن تفوت. تأكد من أن استكشاف هذه بدقة. إن تحليل مصفوفة القرارات مفيد بشكل خاص في الجمع بين معايير القرار المالية وغير المالية. فهو يساعدك على وزن معايير القرار الفردية، والنظر في الميزات الذاتية - مثل تناسب الفريق واحتمال المشاركة في الفريق - فضلا عن العوامل الموضوعية الموضوعية مثل التكلفة والعائد على الاستثمار. اختيار أفضل طريقة إلى الأمام مع التقييم الخاص بك كاملة، يجب عليك الآن اختيار أفضل خيار استراتيجي أو الخيارات الاستراتيجية، والتأكد من أنك لا تختار الكثير من الخيارات التي قمت بتوزيع الموارد الخاصة بك رقيقة جدا. تحقق أفكارك من أجل الاتساق مع المنظمات الخاصة بك الرؤية والرسالة والقيم. وتحديث هذه إذا لزم الأمر. من السهل نسيان هذه العناصر الحاسمة خلال التخطيط الاستراتيجي، لذلك تأكد من أن ما تريد الفوز هو شيء يسهم في الغرض العام للمنظمات. تحقق من الافتراضات الخاصة بك باستخدام سلم الاستدلال. هذا يساعدك على تأكيد سلامة عملية التفكير المستخدمة لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك. يثير الكثير من النقاش والخلاف حول أفضل طريقة لوضع استراتيجية. لا تخافوا على التكيف مع هذا النهج لظروف الخاصة بك، الخاصة تنفيذ استراتيجية لها لا جيدة وضع استراتيجية إذا كنت لا تنفيذه بنجاح، وهذا هو المكان الذي يضيع كثير من الناس. انظر مقالاتنا حول تحليل فموست وبطاقة الأداء المتوازن لطرق سد الفجوة بين وضع الاستراتيجية وتنفيذها، وقائمة إدارة المشاريع لدينا لتقنيات ستحتاج لاستخدامها لتنفيذ استراتيجية بنجاح. النقاط الرئيسية استراتيجيتكم تخبرك كيف ستحقق النجاح، بغض النظر عن كيفية تعريف هذا النجاح. وعما إذا كنت تقوم بوضع استراتيجية على المستوى الشخصي أو على مستوى الفريق أو المنظمة، فإن العملية لا تقل أهمية عن النتيجة. تحديد قدرات فريدة من نوعها، وفهم كيفية استخدام هذه لصالحك مع تقليل التهديدات. ستساعدك العملية والأدوات المحددة أعلاه في تحديد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المحتملة للنجاح، بحيث يمكنك في النهاية اختيار الخيار المناسب لك. تطبيق هذا على استراتيجية حياتك الممارسة التنمية من خلال التفكير في الظروف الشخصية الخاصة بك. أكمل التحليلات أدناه للتفكير في طريقتك الشخصية إلى الأمام. في ما يلي بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار: ما هي نقاط القوة والضعف والفرص والفرص والتهديدات الشخصية وما هي الكفاءات الأساسية الخاصة بك ما هي القدرة على تحقيقها إذا وضعت عقلك عليها ما هي اتجاهات الصورة الكبيرة في بيئتك كيف يمكن يمكنك مراقبة أو التكيف مع هذه العوامل الخارجية من هم الأشخاص الذين هم مهمون لنجاحك (أصحاب المصلحة) ما هي الخيارات التي لديك أي من هذه يجب أن تضع في الاعتبار هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاجها لسعادة مهنية ناجحة وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأدوات والموارد التي سوف تجد هنا في أدوات العقل. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية. أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل وتهذيب حقا حياتك المهنية منذ أكثر من شهر كتب ميشيل أنت موضع ترحيب. كان سعيدا أن هذه المادة قدمت نظرة عامة جيدة لتطوير الاستراتيجية. والخبر السار هو أنه يمكنك ممارسة تطوير الاستراتيجية من خلال تطبيق التفكير الاستراتيجي وأدوات استراتيجية لتطوير خطة حياتك المهنية. ميشيل ميند تولس فريق منذ أكثر من شهر كتب تشيكيالام شكرا لهذه المادة، فقد ساعدني حقا في تطوير منظور أفضل على وضع استراتيجية منذ أكثر من شهر كتب ميدجي مرحبا كاترينا، شكرا لإعلامنا أن المادة قد ساعدت مع دراستك . أنا غالبا ما أوصي الموارد هنا لطلابي وآمل أن تعود والاستفادة من المزيد من مواردنا. أدوات مجموعة أدوات ميدجي أدوات فريق عمل بناء مجموعة تقدم الحصول على نسخة مجانية من مجموعة أدوات بناء فريق العمل لدينا. عند الاشتراك في محاكمة لمدة 30 يوما من نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، 23 فبراير. دعوة جميع مدراء لد تعبئة لمز الخاص بك مع 1،000 الموارد الإدارية وتطوير القيادة مع أدوات العقل الشركات .8 خطوات لإنشاء استراتيجية التدريب الافتراضي ناجحة السبت 6 سبتمبر 2014 كيفية إنشاء استراتيجية التدريب الافتراضي ناجحة عدد متزايد من المنظمات، سواء العامة أو الخاصة ، تستخدم التدريب الافتراضي لتطوير مهارات الموظفين والحفاظ على ما يصل إلى موعد مع سياسات وإجراءات المنظمة. ومع ذلك، في العديد من النواحي، خلق استراتيجية تدريب افتراضية ناجحة هو الفن، وينبغي أن تكون عناصر مختلفة موجودة من أجل تنفيذ تجربة مفيدة وجذابة للموظفين. ولكن ما هي هذه العناصر، وأي التقنيات التي ينبغي استخدامها عند وضع استراتيجية التدريب الظاهري الذي يقدم أفضل عائد على الاستثمار الخاص بك وضع مخطط تفصيلي والبحوث الأساسية المحتوى مسبقا. واحدة من أهم جوانب استراتيجية التدريب الظاهري ناجحة هي المنظمة. من خلال إنشاء مخطط يمكنك البقاء على الموضوع وأكثر فعالية هيكلة التدريب الظاهري الخاص بك تسليمها. إذا كنتم على معرفة تامة بالموضوع، تحدثوا مع خبراء متخصصين وجمع رأيهم حول ما يجب أن تغطيوه وما هي المعلومات التي يمكنكم تركها. من الضروري أن يكون هناك مبدأ توجيهي يجب أن تتبعه الدورة التدريبية لضمان تغطية جميع المحتويات الحيوية. وثمة عنصر رئيسي آخر من عناصر الإعداد هو إنشاء المواد التعليمية مقدما والتحقق من أنها تقدم المعلومات بفعالية. يستغرق وقتا طويلا لتطوير قوائم مرجعية أو حتى دليل رفيق بالطبع من شأنها أن تسمح للموظفين لاستكشاف هذا الموضوع بعد انتهاء التدريب الافتراضي. ضع في اعتبارك جمهورك وأهدافه الرئيسية. عند إنشاء استراتيجية التدريب الافتراضية الخاصة بك، يجب أن يكون لديك دائما فهم راسخ على من هم موظفيك وما يأملون في تحقيقه من خلال تدريبهم. وستساعدك أهداف التعلم الأساسية هذه على اختيار أجزاء أساسية من المعلومات التي يجب تضمينها في خطة دورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك، وستساعدك أيضا على وضع استراتيجية تعلم افتراضية تلبي احتياجاتهم التعليمية المتنوعة. على سبيل المثال، إذا كان يجب على جمهورك أن يتعلم مجموعات مهارات محددة على أساس الوظيفة أثناء الحدث التدريبي الافتراضي، فيمكنك تضمين التمارين ومواضيع المناقشة والأمثلة العالمية الحقيقية التي تساعد على تطوير تلك المهارات الخاصة. وبالمثل، فإن التعلم عن مستويات خبرتهم وقاعدة المعرفة تسمح لك لتصميم استراتيجية أكثر فعالية وإلى هذه النقطة. أشجعكم بشدة على قراءة الأسئلة الرئيسية الستة لتحليل جمهور دورة التعلم الإلكتروني بشكل فعال. نشر الكلمة عن الحدث الظاهري التدريب إيفنتسورس مقدما. حتى استراتيجية التدريب الأكثر تنظيما، ومنظمة تنظيما جيدا سوف تذهب عبثا إذا كان الموظفون يدركون أن مثل هذا الحدث يحدث. لذلك، عليك أن تتأكد من نشر الكلمة حول دورة تدريبية افتراضية أو الحدث في وقت مبكر، لتعزيز حضور الموظفين. بناء طنين عن طريق إرسال بريد إلكتروني على مستوى الشركة، ونشر المعلومات حول الحدث على لوحات الإعلانات أو في المناطق المشتركة، ونذكر ذلك في النشرات الإخبارية للشركة. التركيز على تسليم المحتوى سهل الاستعمال. يجب أن يكون التدريب الظاهري الخاص بك من السهل الوصول إليها، حتى بالنسبة للموظفين الذين أرينت التكنولوجيا الدهاء. يجب أن تكون الملاحة بسيطة ومباشرة، ويجب على كل موظف أن يعرف بالضبط كيفية تسجيل الدخول إلى النظام من أجل حضور الحدث المباشر أو الويبينار. قد ترغب أيضا في النظر في تقديمها على أكثر من منصة واحدة، مثل تسجيل الحدث وتحميله إلى لمز الشركة أو موقع للرجوع إليها في المستقبل أو لأولئك الذين غاب عن الحدث المباشر. اسأل أسئلة جذابة ومثيرة للتفكير لدفع النقاش. والحدث المباشر هو الأكثر نجاحا عندما يأخذ المعلم أو الميسر الوقت لخلق مواضيع مناقشة مثيرة للتفكير والأسئلة. تذكر أنك، كمحترف التعليم الإلكتروني، هناك لتوجيه النقاش وتساعد على إبقائها على المسار الصحيح. وهذا يعني أنه يجب عليك تقديم المعلومات الرئيسية، ثم طرح أسئلة جذابة تجعل الموظف يفكر ويتفاعل. اقتراح سؤال أو مشكلة وطلب من الموظفين كتابة ردودهم. ثم مناقشة كل رد، أو اطلب منهم طرح أسئلة أو مخاوف خاصة بهم والتي يمكن مناقشتها خلال الحدث. هذا يجعلهم يشعرون كما لو كانوا مشاركين نشطين، وليس مجرد الحضور في محاضرة. لفت الانتباه إلى المحتوى المهم وتقديم الدارمي دورية. يمكنك إبراز المحتوى المهم من خلال تضمينه في عرض تقديمي على الشاشة يرافق الحدث المباشر. وهذا سوف يساعد الموظفين على الحصول على أفضل المعلومات، واستيعابها، وتذكر ذلك عند الحاجة. أيضا، قد ترغب في النظر في تقديم الدارمي دورية في جميع أنحاء دورة تدريبية افتراضية. على سبيل المثال، بعد تغطية موضوع معين بشكل مطول، انتقل بسرعة من خلال النقاط الرئيسية التي ناقشتها، حتى يتمكن الموظفون من فهم ما يجب أن يخرجوا من دورة التدريب. بالإضافة إلى ذلك، تأكد دائما من شرح كيفية تعلم المهارات أو المعلومات سوف تكون ذات فائدة للموظفين، بحيث تكون أكثر دوافع للمشاركة في عملية التدريب. تشجيع التعاون الجماعي عبر منصات وسائط التواصل الاجتماعي. تويتر، الفيسبوك، وغيرها من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية يمكن أن تكون أدوات لا تقدر بثمن لاستراتيجية التدريب الافتراضية الخاصة بك. موجه الموظفين لطرح الأسئلة قبل الحدث من خلال إنشاء وظيفة، أو يكون لهم تويت حية خلال هذا الحدث وقراءة أسئلتهم بصوت عال في حين كنت تقديم التدريب. وهذا يشجعهم أيضا على التفاعل مع بعضهم البعض من خلال منصات التواصل الاجتماعي هذه، مما يعزز التعاون الجماعي. تذكر: يبقيه قصير وبسيط لتجنب الحمل الزائد للمعلومات. حقيقة ثبت أن الكثير من المعلومات في وقت واحد يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد المعرفي. على هذا النحو، يجب أن تحاول إبقاء جلسات قصيرة قدر الإمكان. أيضا، يجب عليك فقط تضمين المعلومات التي هي ضرورية للغاية. هذا لا يعني أنه يجب أن لا تشمل أمثلة روح الدعابة التي تساعد الموظفين على ربط المحتوى أو قصص مثيرة للاهتمام التي توضح وجهة نظرك. ومع ذلك، يبقيه على الموضوع وتجنب تفسيرات مطول، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى الملل والموظفين فك الارتباط. باتباع الخطوات المذكورة أعلاه سوف تكون مخرجات التدريب الافتراضية الخاصة بك فعالة، جذابة، وغنية بالمعلومات. أبحث عن نصائح إضافية التي يمكن أن تساعدك على تجنب مملة دورات تدريبية افتراضية كيفية تجنب المادة الفصول الدراسية مصاصة الظاهري ميزات 5 التقنيات التي يمكنك الاستفادة منها لتطوير استراتيجيات الفصول الافتراضية الناجحة. وأخيرا وليس آخرا، قد تجد أيضا قيمة المقالين التاليين: 8 نصائح لإنشاء استراتيجية فعالة للتعلم الإلكتروني المتزامن في هذه المقالة، إل نقدم لكم خطوة بخطوة نظرة على كيفية إنشاء استراتيجية التعلم متزامن الذي هو بالمعلومات، والمشاركة، وتفاعلية. بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتطوير خطة خاصة أو مؤسسة التعليم الإلكتروني وما إذا كنت تخطط لحدث، والدرس، أو بالطبع هناك بعض النصائح التعلم متزامن سوف تحتاج إلى متابعة. 7 نصائح لإنشاء إستراتيجية فعالة للتعليم الإلكتروني المخلوط في هذه المقالة، ننتقل إلى كيفية إنشاء إستراتيجية للتعليم الإلكتروني التي تدمج استراتيجيات التصميم الإلكتروني المتزامن وغير المتزامن بنجاح، بحيث يمكنك تقديم تجربة تعلم إلكتروني متنوعة وفعالة للمتعلمين. والحفاظ على ميزة تنافسية في السوق، يجب أن تستثمر شركتك في تدريب وتطوير موظفيك. تركز تنمية الموارد البشرية على تدريب الموظفين على وظائفهم الحالية وتطوير المهارات لأدوارهم ومسؤولياتهم المستقبلية. وتشمل أنشطة تنمية الموارد البشرية: تدريب للمديرين والمشرفين وفرق برامج سداد الرسوم الدراسية خدمة العملاء التدريب إدارة الأداء التدريب الوقاية من المضايقة 360 درجة استعراض (نظام التغذية المرتدة متعددة ردود الفعل) التدريب المهني. الموارد البشرية الاستراتيجية، إنك. يمكن أن تساعد في احتياجات التدريب والتطوير الخاصة بك عن طريق: تحديد وتخصيص وتقديم حلول التدريب الفعالة تطوير تقييم متعدد ردود الفعل 360 درجة تطوير التخطيط لتعاقب الموظفين وبرامج الرائدة الناشئة تصميم ثقافة القائم على الكفاءة مرتبطة باستراتيجيات الأعمال والأهداف إنشاء أندور تحسين نظام إدارة الأداء تصميم برنامج المكافآت والاعتراف إجراء استطلاعات رأي الموظفين ومجموعات التركيز إنشاء برنامج تخطيط التطوير الوظيفي الرسمي توفير حلول تقييم للمساعدة في تحديد نقاط القوة ومجالات الفرصة لتطوير الموظفين تخصيص أحداث بناء فريق لتعزيز فريقك وتحسين الإنتاجية نحن تخصيص برامج التدريب الديناميكي لمؤسستك. إجراء مقابلات بناء على السلوك بناء جسر عبر الأجيال تغيير القوى العاملة قوانين العمل للشركات الصغيرة أساسيات الموارد البشرية عاصفة العمل (ويعرف أيضا باسم التوظيف والاحتفاظ) التوجيه متعدد ردود الفعل ردود الفعل إدارة الأداء استراتيجيات ناجحة التوظيف التعاقب التخطيط بناء: التعلم عن نفسك والآخرين فعالية الفريق : العناصر الخمسة لاستراتيجيات فريق العمل الإنتاجي استراتيجيات فنون الدفاع عن النفس لإدارة الإجهاد شعوذة قانون إدارة الوقت أدوات للنجاح الخاص بك تطوير العمل نيتكوركينغ مايرز بريغز نوع المؤشر (أي بناء الفريق، إدارة الحياة الوظيفية، والاتصالات، والعلاقات، الخ) الإرشاد الوظيفي (مثل كتابة السيرة الذاتية، والبحث عن عمل، والمقابلات، والشبكات، وما إلى ذلك) التخطيط الاستراتيجي التخطيط للموارد البشرية الاستراتيجية الدور الاستراتيجي للموارد البشرية للاستعانة بمصادر خارجية أم لا:

No comments:

Post a Comment